افضل كاميرا موبايل امامية للتصوير تقدم آداءاً عالياً في الفئة المتوسطة
افضل كاميرا موبايل امامية

في هذه المقالة سوف نتعرف على افضل كاميرا موبايل امامية يمكن الحصول عليها من هواتف الفئة المتوسطة المتاحة حالياً في السوق المصرية والتي سوف تمنح تجربة تصوير ذاتي بمنتهى الجمال والدقة والوضوح.

افضل كاميرا موبايل امامية

أصبح الحصول على هاتف بكاميرا أمامية رائعة أمر في غاية الأهمية بالنسبة للمستخدمين حتى أصبح البعض يفضلون كاميرا سلفي قوية على معالج ذو أداء قوي والسبب في ذلك هو وسائل السوشال ميديا واللحظات الجميلة التي يعيشها الكثيرون والتي تتطلب التوثيق لتركها للذكرى، ولكن الكاميرا الامامية القوية تتطلب أن تكون التركيبة العتادية للهاتف جبارة وقوية لإخراج صور بغاية الدقة والوضوح والواقعية.

قمنا نحن بترشيح مجموعة من الهواتف تصنف على أنها افضل كاميرا موبايل امامية متاحة حالياً في السوق المصرية وسوف تقدم تجربة تصوير بمنتهى الجمال وتستحق التجربة أيضاً، وجميع الهواتف التي سوف نذكرها هي هواتف ذات تركيبة عتادية قوية وسوفت وير وكاميرات أمامية بدقة مرتفعة ومستشعرات قوية ايضاً.

هاتف Vivo V23e

هاتف Vivo V23e
هاتف Vivo V23e
  • نستهل الحديث عن افضل كاميرا موبايل امامية بهاتف من فيفو وهو إصدار V23e الذي يتمتع بعدسة امامية بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة F/1.8 تأتي على هيئة نوتش، الكاميرا الامامية تقدم تجربة تصوير ممتازة كما أن الكاميرات تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.
  • بالنسبة لعتاد الهاتف فهو مزود بمعالج من نوع Helio G96 من ميدياتك بتقنية تصنيع 12 نانومتر ويتميز بمنحه تجربة استخدام قوية أما بالنسبة لسوفت وير الهاتف فهو يعمل بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة Funtouch 12 التي تتميز بالسلاسة والاستقرار.
  • للمزيد من مواصفات وسعر هاتف Vivo V23e

هاتف Honor 50

هاتف Honor 50
هاتف Honor 50
  • ثاني الهواتف على قائمة افضل كاميرا موبايل امامية هو Honor 50 الذي يقدم تجربة تصوير تعتبر الأقوى في فئة الهاتف السعرية فهو مزود بكاميرا أمامية على هيئة الثقب بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة F/2.2 ودعم الطول البؤري بمقدار 22 ملم كما أنها تسمح بتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.
  • بالنسبة لعتاد هاتف Honor 50 فهو مزود أيضاً لشريحة معالجة تعتبر الأقوى حالياً في الأسواق وهي Snapdragon 778G 5G ثمانية النوى بتقنية التصنيع 6 نانومتر ويدعم الهاتف نظام تشغيل Android 11 مع واجهة Magic UI 4.2 ويدعم خدمات جوجل بلاي، التركيبة هذه تجعل الهاتف مستقر على جميع الأصعدة ويقدم تجربة تصوير أمامية قوية.

هاتف Realme GT Master Edition

هاتف Realme GT Master Edition
هاتف Realme GT Master Edition
  • ثالث الهواتف معنا هو GT Master Edition من ريلمي والذي يقدم تجربة استخدام وتصوير قوية للغاية فهو مزود بعدسة أمامية تكون على هيئة الثقب على يسار الشاشة بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.5 وطول بؤري يبلغ 26 ملم والكاميرا هذه تدعم تقنية HDR وتسمح بتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط يبلغ 30 إطار في الثانية.
  • الهاتف يحمل تركيبة عتادية قوية جداً متمثلة بمعالج من نوع Snapdragon 778G 5G ثماني الأنوية بتقنية التصنيع 6 نانومتر ويعمل بنظام التشغيل Android 11 مع قابلية التحديث حتى ِAndroid 12 وواجهة التشغيل هي Realme UI 3.0 المزيج هذا بين السوفت وير والهاردوير قادر على منح تجربة هي الأقوى في فئة الهاتف السعرية.
  • للمزيد من مزايا وعيوب هاتف Realme GT Master Edition

هاتف Xiaomi 11T

هاتف Xiaomi 11T
هاتف Xiaomi 11T
  • يتميز هاتف Xiaomi 11T بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل تأتي على هيئة الثقب في منتصف الشاشة بفتحة عدسة F/2.5 تدعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، الكاميرا الأمامية سوف تقدم صور سلفي جميلة وواضحة وواقعية أيضاً.
  • يتميز الهاتف هذا بهاردوير قوي متمثل بمعالج من نوع Dimemsity 1200 بتقنية تصنيع 6 نانومتر وسوفت وير مستقر Android 11 مع واجهة MIUI 12.5 التركيبة هذه تجعل الهاتف قادر على تقديم صور سلفي قوية ومميزة في فئة الهاتف السعرية وتعتبر الأفضل.

هاتف Nova 9

هاتف Nova 9
هاتف Nova 9
  • عند الحديث عن افضل كاميرا موبايل امامية يجب المرور على هاتف Nova 9 من هواوي صاحب الإمكانيات والمميزات القوية والذي يقدم صور سلفي جميلة للغاية فهو مزود بعدسة أمامية بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة f/2.0 تدعم تقنية HDR وتسمح بتصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية وبدقة 1080 بكسل بعدل 30 إطار في الثانية أيضاً وبدقة 720 بكسل بمعدل 240 إطار في الثانية وتدعم مثبت EIS بكل تأكيد.
  • تركيبة الهاتف العتادية قوية ومميزة للغاية فهو يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 778G 5G ثماني النوى بمعمارية تصنيع 6 نانومتر، وسوفت وير الهاتف متمثل بواجهة هواوي الرسمية وهي EMUI 12 المستقرة والتي تغني المستخدم عن خدمات جوجل بلاي التي لا يدعمها الهاتف بسبب العقوبات على الشركة.
  • للمزيد من سعر ومواصفات هاتف Nova 9

هاتف Samsung Galaxy A73

هاتف Samsung Galaxy A73
هاتف Samsung Galaxy A73
  • ننتقل الى الحديث عن افضل كاميرا موبايل امامية يمكن الحصول عليها من هواتف شركة سامسونج التي سوف نجدها في هاتف Galaxy A73 فهو مزود بعدسة أمامية بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2 وطول بؤري يبلغ 26 ملم وتدعم تقنية HDR وتسمح بتصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل التقاط يبلغ 30 إطار في الثانية وبدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.
  • عتاد الهاتف قوي ومميز فهو يحمل شريحة معالجة من نوع Snapdragon 778G 5G ثماني النوى بتقنية التصنيع 6 نانومتر الغني عن التعريف والشرح فأين ما نجد المعالج هذا سوف ندرك ان تجربة استخدام الهاتف سوف تكون مستقرة وقوية، بالنسبة لسوفت وير الهاتف فهو يعمل بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة One UI 4.1.
  • مواصفات هاتف Samsung Galaxy A73

هاتف Samsung Galaxy A52S

  • ترشيح آخر بخصوص افضل كاميرا موبايل امامية ينتمي أيضاً لهواتف شركة سامسونج وهذه المرة الحديث عن هاتف Galaxy A52S الذي يأتي بعدسة أمامية بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2 وطول بؤري يبلغ 26 ملم مع دعم تقنية HDR والهاتف يسمح بتصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية وبدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.
  • سوفت وير الهاتف مستقر للغاية فهو يعمل بنظام التشغيل Android 11 مع قابلية التحديث حتى Android 12 أما بالنسبة لواجهة الهاتف الرسمية فهي من نوع One UI 4.1 التي تتميز بالاستقرار وسهولة الاستخدام، ويحمل الهاتف شريحة معالجة من نوع Snapdragon 778G 5G بتقنية التصنيع 6 نانومتر التي تجعل الهاتف مستقر على مستوى الأداء.
  • تعرف علي سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A52S

هاتف Oppo Reno 6 5G

  • الترشيح الأخير بخصوص افضل كاميرا موبايل امامية هو هاتف من إنتاج أوبو وهو Oppo Reno 6 نسخة 5G الجيل الخامس المزود بعدسة أمامية على هيئة الثقب على يسار الشاشة بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة F/2.4 وتدعم الطول البؤري بمقدار 26 ملم كما أناه تسمح بتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.
  • الهاتف متميز بأدائه المستقر ومعالجه المتمثل بشريحة dimensity 900 ذات تقنية التصنيع 6 نانومتر ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 مع قابلية التحديث حتى Android 12 وواجهة الاستخدام من نوع ColorOS 12.
  • سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 6 5G

وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن افضل كاميرا موبايل امامية يمكن الحصول عليها من هواتف الفئة المتوسطة العليا في السوق المصرية والتي متاحة حالياً للبيع، في حال كان لديك أي استفسار عزيزي القارئ يرجى تركه في خانة التعليقات أسفل المقال وسوف نحرص على الإجابة عنه بأقرب وقت ممكن.

 

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *