كل طرق تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد (شرح مُفصل)، أفضل ما يمكنك الحصول عليه في 2022!

تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد، كل طرق تحميلهم في دليل واحد! لا شك صديقي القارئ أن هناك ملايين من التطبيقات والألعاب كذلك يمكنك الحصول عليها من أي متجر مخصص لأدوات نظام Android، هذا المجال واسع للغاية، فنحن نتحدث عن أعداد تصل للملايين حقاً! ولا شك أن هناك منها المهم، وهناك الأهم، وهناك أيضًا الذي لا يشكل أهمية  ولكن يمكن الإعتماد عليه في تسلية الوقت مثلاً، وبالتأكيد أنت هنا لكي تتعمق في هذا المجال وتتعرف على مجموعة لا بأس بها من التطبيقات، طرق الحصول عليها أيضاً، ودليلنا اليوم تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد سوف يساعدك بشكل كبير، فسوف تجد قائمة بأفضل العاب وبرامج الاندرويد لعام 2022، كذلك أكثر من طريقة للحصول عليها، وكيفية تحميل المدفوع منها وكأنه مجاني!

افضل الالعاب والتطبيقات للاندرويد لعام 2022

تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

في حديثنا في دليل تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد، سوف نبحث في النهاية كما ذكرنا أيضاً في دليل اجدد برامج الاندرويد لعام 2022 عن الأهمية والإستفادة، فلا شك أن ليس هناك سبب يمكن أن أحصل به على برنامج معين لهاتفي إلا ولأهمية أو سبب معين، بالتأكيد الأمر بعيد عن الألعاب فلن يبحث مننا عن غرض بلعب الألعاب إلا تسلية الوقت فقط، ولكن مع التطبيقات الأمر مختلف، فأنت تبحث الآن عن فوائد جديدة وأغراض جديدة تحصل عليها بتحميل تطبيقات جديدة على هاتفك لعام 2022! وإليك صديقي قائمة ببعضٍ منهم:

افضل التطبيقات لعام 2022:

تطبيق Applock:

إذا كنت تبحث عن غرض الحماية فلا شك أن هذا التطبيق هو أفضل خيار لك إن كان الأمر يتعلق بشكل محدد بالتطبيقات، فإذا كنت تريد حماية جميع برامج هاتفك، إذاً إليك أب لوك
تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

تطبيق Microsoft Math Solver:

الأمر هنا أكبر بكثير من مجرد آلة حاسبة يمكنها أن تساعدك في حل المسائل البسيطة، بتحميلك لتلك الأداة سوف تحصل على أفضل مساعد لك بشكل أكبر لحل مسائل حساب المثلثات وكذلك التفاضل والتكامل، لن تصبح المسائل الرياضية مشكلة بالنسبة إليك بعد الآن!
تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

تطبيق PhotoShop Lightroom:

لا شك أن الصور والفيديوهات من الأمور المهمة بالنسبة إليك، فأحيناً هي ما تبقى من الذكريات، وأحياناً تفضلها كثيراً، الآن يمكنك التعديل على ما تريد منهم كما يحلو لك لكي تصل إلى أفضل نسخة منهم.
تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

تطبيق Tunein:

دعني أُقدم لك صديقي القارئ أفضل خيار لك إن كنت من محبي الراديو ومن عاشقي الإستماع له دائماً، الأداة الأفضل للوصول إلى ما تريد وما يحلو لك من محطات الراديو المختلفة.
تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

تطبيق Google Find My Device:

لا أحد يمكنه إنكار أن السرقة أو فقدان الهاتف بأي شكل من الأشكال أمر مخيف، وأحد الأفكار السلبية التي تدور برأس أي مستخدم لأي هاتف في أي وقت، وخصوصاً إن كان هذا الهاتف قيم بعض الشئ، أحد أهم أعضاء قائمة العاب وتطبيقات الاندرويد التي أتينا للحديث عنها اليوم في دليلنا، يمكنك الحصول عليه وإبقاء هاتفك في أمان، ويجب أيضًا ان تعرف تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

تطبيق Screen Stopwatch:

إذا كنت تعاني من إدمان لإستخدام الهاتف، أو بالفعل قد إقتربت لتلك المشكلة للأسف، وإعتدت على استخدام الهاتف للعديد من الساعات، فدعنا نوجه الشكر إلى جوجل على هذا التطبيق الرائع الذي سوف يساعدك كثيراً على التحكم في وقت استخدام الهاتف، حيث يقوم التطبيق بعد فترة معينة بتحذيرك وإيقاف الشاشة لوقت معين لكي تخرج إلى حياتك الطبيعية بعيداً عن التكنولوجيا.

تطبيق Who touched my phone:

الحفاظ على الخصوصية أيضاً مهم للغاية، لا شك في ذلك، لذا إليك أداى تقوم بتصوير كل من لمس شاشة هاتفك فقط بمجرد القيام بذلك لكي تتعرف على مخترق خصوصياتك بدون علمك وفي غيابك!

قد يهمك:تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

افضل الألعاب لعام 2022:

لعبة PES 2023:

إن كنت واحد من محبي العاب كرة القدم أو من محبي تلك الرياضة بشكل عام فسوف تكون لعبة بيس بالنسبة إليك هي الخيار الأفضل من بين العاب الكرة بشكل عام، العديد من البطولات التي تنتظرك الآن والجوائز كذلك يمكنك جمعها مع فريقك الذي سوف تقوم بتأسيسها من البداية، لابد من شكر Konami على تلك الاضافة الرائعة!
تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

لعبة Harry Potter: Magic Awakening:

واحدة من أفضل العاب المغامرات على الاطلاق عزيزي القارئ، وسوف يكون الأمر أكثر تشويقا وتسلية إن كنت على علم بتلك السلسلة من الأفلام وشخصياتها أيضاً، العديد من المراحل المليئة بالمغامرات الشيقة في انتظارك مع شخصيات فيلمك المفضل هاري بوتر!

لعبة Modern Dead:

مدينة كبيرة مليئة بالبشر والزومبي أيضاً، كل ما عليك هو حماية البشر بشكل دائم من الزومبي والدخول في نطاق من المغامرات المستمرة مع تلك المخلوقات للتخلص منهم طوال الوقت وضمان الأمان للبشر دائماً.

لعبة Grand Wars:

هي لعبة لمحبي الحروب وألعاب القتال ولكن هي فكرتها ربما تكون مختلفة بالنسبة للذي إعتدنا عليه، تقوم في تلك اللعبة الرائعة بجمع أفراد المافيا خاصتك، وتقوم في مدينة واسعة برفقتهم بمقاتلة  وحروب دائمة مع أٌفراد المافيا والعصابات الأخرى.
تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

لعبة Frostpunk: Rise of the City:

في مدينة قد مرت عليها حادث مريع أدى إلى الإقتراب من إنقراض البشر بها، يكون عليك إنشائها من جديد وبناء كل اللازم للحصول على نتيجة رائعة في النهاية تصلح للعيش وإنقاذ البشر بها.

تلك هي مجموعة لا بأس بها من التطبيقات وأيضاً الألعاب التي تعتبر من أفضل ما يمكن تحميله على هاتفك في عامنا هذا 2022، هناك الكثير غيرها بالطبع، ولكن أثناء الإختيار قد صلتنا كل التركيزعلى الأكثر أهمية  وشيوع بهذا العام، وبعض الألعاب المختلفة عن المنتشرة والمعروفة حالياً. كل المذكور بالأعلى مجاني، ويمكنك تحميله بسهولة عن طريق متجر التطبيقات الرسمي Google Play، ولكن هذا لا يعني أنه الوسيلة الوحيدة، إنما هناك مواقع أخرى لتحميل التطبيقات بصيغة Apk، وكذلك هناك وسائل لتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، إليك صديقي أولاً طريقة تحميل التطبيقات من جوجل بلاي، وإن واجهتك أي مشاكل أثناء إتباع الخطوات، أو حتى كنت تريد تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد المدفوعة، إليك شرح لكل ذلك بالأسفل!

كيفية تحميل الالعاب والتطبيقات من المتجر

المتجر هو الوسيلة الرسمية والأفضل والأسهل في الحقيقة التي يمكنك أن تستعين بها في تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد دون أي مشاكل، وخصوصاً أن الأمر يسير بكل سهولة عن إتمام خطوات تثبيت تطبيق معين، حيث يوجد اجدد برامج الاندرويد وأغربها علي جوجل بلاي، غير أنه يتوافر به ملايين التطبيقات والألعاب التي يمكنك أن تحصل عليها في بعض من الثواني، كذلك هناك ما يسمى بالحماية الأبوية التي تقوم بإخفاء بعض التطبيقات والألعاب عن طفلك، يوفر لك المتجر أيضاً كتب وأفلام إلى جانب الأساس وهو التطبيقات والألعاب، تقسيمات لتظهر لك المنتجات بشكل لائق وتستطيع أن تصل لما تريد بسهولة شديدة، مميزات عديدة تتوافر به، ولكن كيف يسير الأمر في التحميل منه؟

خطوات تحميل الالعاب والتطبيقات من جوجل بلاي:

  1. إن كنت تستخدم الآن المتجر لأول مرة، فعند القيام بأولى الخطوات وهي الدخول إليه سوف يطلب منك تسجيل الدخول، وهنا عليك التأكد من الحصول على جيميل (بريد إلكتروني جوجل) خاص بك، ثم القيام بإدخال اللازم من البيانات.
  2. بعد إدخال اللازم من البيانات والإنتهاء بالفعل من تسجيل الدخول، قم من واجهة جوجل بلاي الرئيسية بالضغط على شريط البحث الموجود بأعلاها، ثم قم بإدخال اسم التطبيق الذي تريد الحصول عليه من قائمة دليل تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد أو من خارجها.
  3. بعد إدخال اسم التطبيق سوف تظهر لك قائمة بها ما تريد الحصول عليه إلى جانب خيارات أخرى مقترحة على نفس الأساس، قم بالضغط على ما تريد الحصول عليه.
    تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد
  4. من الواجهة التي سوف تظهر إليك، وهي واجهة بيانات التطبيق وعرض بعض الصور له، قم بالضغط على زر Install بسهولة حتى تبدأ عملية التحميل.
    تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد
  5. الآن سوف تبدأ عملية التحميل التي أتينا إليها وقدمنا كل تلك الخطوات!

من الممكن أن تواجهك بعض المشاكل أثناء تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد من جوجل بلاي بتنفيذ المذكور بالأعلى، والتي إن حدثت واحدة منها سوف يكون عليك إستكمال الدليل والحصول على بعض المقترحات لمواقع تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد بصيغة APK ،على سبيل المثال:

  • عدم توافر مساحة كافية للحصول على التطبيق، حيث أن جوجل بلاي غالباً ما يطلب توفير أوتفريغ المساحة الداخلية بعض الشئ  للحصول على إمكانية التحميل.
  • التطبيق الذي تريد تحميله لا يوجد على Google Play وبالتالي سوف يكون عليك البحث عنه ببعض المتاجر ووسائل التحميل الأخرى.
  • التطبيق أو اللعبة التي تريد الحصول عليها مدفوعة، وبالتالي على نفس مبدء النقطة السابقة، سوف تحبث عن وسيلة للحصول عليها بعيداً عن بلاي ستور.

افضل مواقع لتحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

في الحقيقة عزيزي القارئ، هناك العديد من المواقع التي يمكنك تحميل منها ما تريد من التطبيقات والألعاب سواء كان حديثنا عن المدفوعة أو المجانية، فقط قم بتجربة كتابة Download APK بشريط بحث جوجل وسوف تلاحظ أن الأمر مبالغ فيه، وفي دليلنا، وبتلك الفقرة تحديداً، قد قمنا بجمع بعض المقترحات التي يمكنك التحميل منها كبدائل لـ Google Play في تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد، لذا إليك قائمة منها مع شرح لكيفية الإستعانة بها:

  • موقع ApkPure

    1. بالطبع سوف يكون عليك التوجه إلى الموقع عن طريق الضغط على الرابط المُشار إليه من هنا.
    2. سوف تجد في الواجهة الرئيسية للموقع قائمة بها عدة تطبيقات يمكنك الإختيار من بينها ما تريد تحميله، أو الضغط على زر البحث الموجود بأعلى يسار الواجهة.
    3. بعد الضغط على زر البحث، سوف يظهر لك الآن شريط يمكنك أن تضع به إسم ما تريد تحميله من العاب وتطبيقات الاندرويد سواء كانت داخل متجر جوجل بلاي أو خارجه.
    4. من أخر واجهة سوف يتم توجيهك لها وهي واجهة التحميل، قم بالضغط على زر تحميل سريع من ApkPure وسوف تبدأ عملية التحميل مباشرةً.
      تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد
  • موقع ApkMirror

    1. لا إختلاف عن السابق، قم في أولى الخطوات بالتوجه إلى موقع ApkMirror .
    2. بعد ذلك، سوف يكون عليك إيجاد ما تبحث عنه، لذا قم بالضغط على زر البحث الموجود في أعلى يمين واجهة الموقع.
    3. قم في الشريط الذي سوف يظهر لك بوضع إسم البرنامج الذي تريد تحميله ثم إبدء عملية البحث.
    4. بعد أن تتم عملية البحث، وتقوم بالضغط على التطبيق الذي تريده، سوف تظهر لك بالواجهة التالية قائمة بعدة إصدارات للبرنامج.
    5. أخيراً، قم من تلك الواجهة بالضغط على زر التحميل المجاور للإصدار المناسب لك.
      تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

 

لقد قمنا بالأعلى أو بالفقرة السابقة بترشيح أفضل خيارين في الحقيقة يمكنك الإستعانة بهم إذا واجهتك إحدى المشاكل التي ذكرناها أيضاً بالأعلى، والآن قد أتينا لمشكلة أخرى وهي التطبيقات المدفوعة وكيف يمكنني أن أصل إليها بشكل مجاني؟ وما هي المواقع التي بإمكاني الإستعانة بها أيضاً بخصوص هذا الأمر؟ الإجابة على هذا السؤال هي نفس المقترحات الذي ذكرناها بالأعلى، فنفس المواقع يمكنك تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد المدفوعة منها  أيضاً مجاناً!

الأسئلة الشائعة:

ما هي افضل الالعاب والتطبيقات المجانية للاندرويد؟

قد وضعنا بالدليل قائمة بأفضلهم بالفعل، وحتى إن لم تكن القائمة هي أفضل شئ، فhttps://youglish.com/أنت تملك الآن مجموعة من أفضلهم!

ما افضل موقع لتحميل الالعاب والتطبيقات للاندرويد؟

بنفس الطريقة التي أجبنا بها على السؤال السابق، قد وضعنا بنفس الدليل أفضل موقعين يمكنك الإستعانة بهم في الحصول على ما تريد من التطبيقات بأسهل الطرق.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *