بما أنك بالفعل صديقي القارئ تبدأ هذا الدليل بعد أن قمت بزيارته، فأنت بلا أي شك تبحث عن قائمة من التطبيقات المناسبة ذات المهمات والفوائد المختلفة لتحميلها على هاتفك وبدء تجارب جديدة والعثور على أمور أخرى يمكنك أن تقوم بها عن طريق الهاتف! ربما الهاتف جديد، ربما لم تعرف حتى الآن إلا على بعض البرامج المعتادة والبعيدة عن الغرابة والاندهاش الذي يأتي عن طريق المرور بكل ما هو جديد في العام وأيضاً عن طريق هاتفك بأكثر من طريقة من بينها التطبيقات، فهل أنت بالفعل تبحث عن ذلك؟ وهذا حقا ما تخطط للحصول عليه؟ إذا إليك دليل به أفضل تطبيقات اندرويد مجانية!

تعرف على أهم التطبيقات المجانية للاندرويد في Google Play

إذا قمت بزيارة جوجل بلاي، يمكنك أن تتعرف منه على افضل تطبيقات اندرويد مجانية موجودة به بسهولة عن طريق قائمة Top Charts التي تتيح لك صفحة بها كل التطبيقات الأفضل والأكثر شيوعاً في الفترة التي قمت بزيارة القائمة بها بالترتيب، وفي وقتنا هذا، أي في اليوم الذي تم كتابة هذا الدليل به، إذا قمت بزيارة تلك القائمة للتعرف على أفضل تطبيقات اندرويد مجانية بهذا المتجر، فسوف تجد التطبيقات التالية منها: 

تطبيق Brave Browser:

تطبيق للتصفح على الإنترنت ولكنه مختلف في الحقيقة، إذا كنت من الأشخاص التي تركز بشكل كبير على الأمان والحصول على تجربة لا ترافقها ألا الحماية دائماً، فهذا المتصفح في الحقيقة أفضل خيار لك فهو لا يركز إلا على هذا الأمر!

تطبيق VivaCut:

إن كنت من محبي التعديل على مقاطع الفيديو أو تصميمها للحصول على مشروع رائع في النهاية تحب مشاهدته، إذا فافضل تطبيق أو أداة يمكنك الاستعانة بها في هذا الأمر وسوف تساعدك بأكثر من إضافة و وسيلة للقيام بذلك.

تطبيق HideU:

هذا التطبيق يمكن اعتباره واحد من تطبيقات اندرويد المجانية صاحبة الأفكار الرائعة في الحقيقة، عبارة عن تطبيق آلة حاسبة ولكنها ليست كذلك، فيمكنك وراء تلك الالة بعد ادخال الرقم السري الذي اخترته إخفاء ما تريد من الصور ومقاطع الفيديو وكذلك الملاحظات، كما هي أداة لتحميل الفيديوهات من الإنترنت أيضاً!

تطبيق Clear Wave:

إذا كنت تواجه مشاكل مع سماعة هاتفك الخارجية التي تحصل منها على أصوات، فلا شك أن هذا التطبيق هو الحل، تلك الأداة يمكنك بها تحسين جودة الصوت بهاتفك، وإن كان السبب في هذا هو الماء الذي وصل بالفعل للسماعة، فهناك إضافة تقوم بطرد الماء وتنظيف السماعة مما فيها، حقاً إنه واحد من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية!

تطبيق Zoom:

بخصوص الأعمال، أو لأي أغراض أخرى يمكن أن تأتي الاجتماعات مع مختلف الأشخاص سواء أصدقائك أو غير ذلك، يمكنك القيام بها عبر الانترنت من مكانك عن طريق تطبيق زووم أفضل خيار لإتمام هذا الأمر.

قد يهمك: تعرف علي اخطر تطبيقات الاندرويد 2022 التي يجب عليك عدم تنزيلها

 تطبيق Duolingo:

لا شك أن تطوير الذات من الأمور الأساسية التي يجب عليك أن تستمر في القيام بها بشكل دائم، ومن الأمور التي يمكنك الاعتماد عليها في القيام بذلك تعلم أمور جديدة ومنها وواحدة من أهمها اللغات، فإذا كنت حقاً تنوي القيام بذلك وتعلم لغة معينة واحدة من خططك، فتأكد تطبيق ديولينجو أفضل خيار لك.

تطبيق MetaVoicer:

هل تأخذ الكتابة وخصوصاً إن كانت واحدة من الأمور التي تقوم بها بشكل دائم ويومي كثيراً من وقتك؟ ما رأيك إذاً عزيزي القارئ بالحصول على أداة تقوم بتحويل ما تقوله في ميكروفون هاتفك هنا إلى كتابة إذا حصلت عليها بواسطة لوحة المفاتيح سوف نتحدث عن وقت أكبر لازم.

تطبيق الكاش كاتب:

وسيلة يمكنك الاستعانة بها في تسجيل كل ما عليك وإليك من أموال، ومن ثم سوف تحصل على أداة تقوم بجمع كل ذلك بشكل مرتب لك، وكذلك تقوم بتذكيرك سواء برسالة على واتس أب أو عن طريق إشعار من التطبيق، لن تواجه مشاكل مع معاملاتك المالية مع معارفك من الآن!

تطبيق الكوتش:

قد تحدثنا عن تطبيق يختص بأكثر من غرض، ولكن لم نذكر أي شيء فيما يختص بالصحة، إليك أفضل أداة يمكنك الاستعانة بها في الحصول على نظام غذائي لتنظيم وجباتك مناسب لك، وكذلك تمارين للوصول لما تريده والذي هو هدفك فيما يختص بـ شكل جسمك!، كما يوجد تطبيقات لممارسة الرياضة والجري.

تطبيق Photo Translator:

كما يتضح من اسم التطبيق، يمكنك ترجمة المكتوب في صورك من لغة إلى لغات أخرى بسهولة وبدون الحاجة إلى كتابته أولا، الأمر رائع وعليك تجربته صديقي!

تطبيق Lucky:

إذا كنت من محبي الحصول على خصومات وعروض مختلفة عند القيام بأي عملية شراء بشكل عام وخصوصاً مع وجباتك، تطبيق لاكي أفضل خيار لك في الحقيقة حيث يقدم دائماً عروض و خصم على اسعار منتجات بأي مكان أنت به!

تطبيق Last Seen:

ربما أنت تحب دائماً الاهتمام باصدقائك على واتس اب، وربما بغرض المراقبة أيضاً، تلك الاداة تعرفك بشكل دائم متى قام كل شخص على واتس آب الخاص بك بتشغيل التطبيق، ولأي وقت استمر هذا، ومتى كانت المرة الأخيرة لرؤية إحدى الرسائل!

كما ذكرنا بالأعلى، تلك قائمة قمنا بإختيارها من بين أفضل تطبيقات على جوجل بلاي في صفحة Top Charts، قد قمت بفحص تلك التطبيقات وقمت باختيار الأكثر افادة وغرابة من بينهم لكي يثير اندهاشك وتقوم بتحميله دونا عن غيره من تطبيقات اندرويد المجانية الأخرى، ولكن ماذا عن المدفوعة؟ أو بحكم مقالنا الذي أتينا به للحديث عن تطبيقات اندرويد المجانية، ماذا عن تطبيقات اندرويد المجانية لفترة محدودة!

تعرف علي: إليك أفضل 5 برامج لتحسين البطارية للاندرويد

افضل تطبيقات اندرويد مجانية لفترة محدودة

قد تحدثنا بالفعل في الأعلى عن قائمة من التطبيقات التي يمكن وصفها بـ الأفضل من بين تطبيقات اندرويد المجانية في قائمة Top Charts على جوجل بلاي المتجر الرسمي لها، أي كان نطاق الحديث هو التطبيقات التي لن تحتاج الدفع لأجلها، فقط التوجه للمتجر وبدء التحميل بشكل طبيعي! ولكن ماذا عن التطبيقات المدفوعة، وتحديدا المجانية لفترة محدودة فقط منها؟ هل هناك تطبيقات مجانية حقاً لفترة محدودة؟

في حديثنا تلك المرة نتحدث عن أفضل تطبيقات أندرويد المدفوعة على Google Play، وكيف يمكنني أن أحصل على تطبيقات اندرويد المجانية منها لفترة محدودة فقط، ولكن هل الأمور تسير بهذا الشكل حقاً؟ أي هناك منها الذي يكون متوفر بشكل مجاني لفترة محددة ثم يرجع لمكانه مرة أخرى ضمن أفضل تطبيقات مدفوعة على جوجل بلاي؟ في الحقيقة لا، فـ المدفوع على جوجل بلاي لا تتغير حالته،  ولكن لماذا لا نحصل على ما نريد منهم بشكل مجاني؟

هل حقاً يمكننا القيام بذلك؟ يمكنك حقاً الحصول على ما تريد من المدفوع بشكل مجاني؟ نعم صديقي القارئ لحسن الحظ! وهذا بفضل مصادر التحميل الخارجية المختلفة، فقط لا تحتاج إلا تحديد تطبيق معين، بدء البحث عنه وتحميله من إحدى مواقع التحميل تلك، ولكن ما هي تلك المواقع؟ أو بشكل محدد ما هي أفضل مواقع تحميل تطبيقات الأندرويد التي يمكنك الاستعانة بها في ذلك؟

أقرأ أيضًا: حافظ علي خصوصيتك باستخدام تطبيق قفل الشاشة للاندرويد | أفضل 5 برامج

تعرف علي افضل مواقع خارجية لتنزيل التطبيقات للاندرويد

في الحقيقة هناك الكثير من المواقع التي تندرج تحت تلك النوعية، وهي نوعية مواقع الحصول على أي تطبيق دون الاستعانة على جوجل بلاي بشكل مجاني، وهذا الحديث إن تحدثنا عن تطبيقات مجانية بالفعل أو حتى تطبيقات في الأساس مدفوعة! ولهذا قمنا بإختيارها وسيلة للحصول على المدفوع المتوافر بشكل مجاني للاندرويد! والموجود بالقائمة التالية هي أفضل مقترحات من بينها، وكذلك طريقة الاستعانة بكل منهم في تحميل التطبيقات!

  1. موقع Apk Done (يُنصح به).
  2. موقع APKPure.
  3. موقع Apk Mirror.
  4. موقع Apk Combo.

طريقة تحميل وتثبيت التطبيقات منهم:

  1. قم بزيارة الموقع الذي قمت بإختياره لتحميل ما تريد من التطبيقات المدفوعة منه، قم بالبحث على التطبيق وابدأ بتحميله على الهاتف.
  2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق من الموقع، توجه الآن إلى تطبيق ادارة الملفات، وقم منه بالدخول لمجلد Download.
  3. في المجلد، سوف تجد التطبيق الذي حصلت عليه بالفعل دون تثبيت، لذا قم بالضغط عليه.
  4. من الواجهة التي سوف تظهر إليك، قم بالضغط على زر Install (من الممكن أن يُطلب منك إعطاء إذن تثبيت تطبيقات المصادر الخارجية، لذا اسمح بذلك).
  5. سوف تبدأ الآن عملية التثبيت بنجاح، انتظر حتى الانتهاء ثم قم بالدخول للتطبيق المدفوع!

هكذا بالفعل قد إنتهينا من توضيح كيفية الحصول على أي تطبيق مدفوع دون أي حاجة إلى الانتظار لفترة مجانية، فالأمر يمكن أن يتم بسهولة عن طريق إحدى المواقع المقترحة بالأعلى! فإذا انتهيت من تلك الخطوات، فأنت بالفعل قد إنتهيت أيضا من دليل تحميل تطبيقات اندرويد مجانية، فإذا واجهتك أي مشكلة، أو اثارت التطبيقات المذكورة بالفعل إعجابك، يمكنك مشاركتها معنا في التعليقات أسفل الدليل.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *