كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد بسهولة
كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد

كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد لها خطوات عديدة وطرق مختلفة، حيث أن تهكير الواتس اب أصبح الآن يتم من خلال عدة وسائل، ويعتبر اختراق الهاتف الذكي هو بمثابة اختراق لخصوصية المستخدم.

وتستخدم الكثير من التطبيقات والبرمجيات الخبيثة للتهكير، وهي التي تعرض جميع بيانات الهاتف للخطر سواء المراسلات، أو الملفات التي تتواجد على الجهاز الهاتفي من نوع أندرويد، وبالتالي تتأثر برمجيات الهاتف.

هل يمكن اختراق محادثات برنامج واتساب؟

كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد

يمكن أن نفهم الآن  اختراق محادثات برنامج واتساب عن طريق:

  • نعم من الممكن اختراق المحادثات التي تتم من خلال تطبيق واتساب، ومنها ما يتم من خلال بعض البرامج، وتوجد طرق اختراق باستعمال رقم الهاتف.
  • يعتمد من يقومون بأعمال التهكير بشكل كبير على برامج تهكير واتس آب ومنها ما يكون من خلال برنامج مسبي MSPY.
  • قد يتم التهكير من خلال تغيير العنوان.
  • من الممكن أن يحدث الاختراق عن طريق بعض المواقع، لذا ينبغي على كافة المستخدمين مراجعة هواتفهم الجوالة، وتفعيل نظم الحماية والأمان لحماية الهاتف من أي اختراق.

إقرأ أيضاً: طريقة فتح الواتس اب على جهازين: شرح تفصيلي لتفعيل 2 واتس اب برقم واحد!

طرق اختراق الواتساب 2022

كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد

كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد من الممكن أن تتم خطوات تهكير التطبيق واتس آب من خلال طرق عدة مختلفة، واسهل طريقة لتهكير على الواتس اب بدون برامج نعرضها من خلال تلك النقاط الجاري عرضها في تلك النقاط المقبلة:

  • الطريقة الأولى تكون باستعمال مختلف الثغرات البرمجية الخاصة بالتطبيق واتس آب واستغلالها.
  • الطريقة الثانية تتمثل في أن تتم السرقة للرمز الخاص بالتحقق.
  • قد يتعرض الهاتف للاختراق إذا ما تمت سرفة البيانات الخاصة بالهاتف.
  • الطريقة الأكثر استعمال هي التي فيها يتم تثبيت النسخة المعدلة لتطبيق واتس آب.
  • الطريقة الأخيرة هي التهكير بتحويل المكالمات.

كيفية تهكير الواتساب دون لمس هاتف شخص ما

كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد

من بين الأمور المبحوث عنها هي كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد ومن خلال طرق أخرى لا يكون فيها أي استخدام للهاتف المراد تهكيره، ومن الممكن أن يتم ذلك من خلال ما يلي:

  1. الخطوة الأولى تكون بتحديد الجهاز المستهدف.
  2. يقوم المتسلل بالكتابة للرقم الخاص بالقرصنة.
  3. يتم إدراج الرقم بالملف أو بصورة GIF.
  4. أثناء الدردشة مع الشخص المراد عمل تهكير للهاتف الخاص به ولتطبيق واتس آب بالتحديد يتم النقر على الزر الخاص بإرفاق مستند.
  5. يتم اختيار الملف الفاسد.
  6. حال الفتح لتلك الصورة أو التعرف على محتواها على الفور يتم توجيه الفيروس للجهاز الشخصي للمستخدم وهاتفه المستهدف، كما أن الفيروس يتيح للشخص المخترق إمكانية التعرف على مختلف البيانات الخاصة بالهاتف ما يتوجب فهم كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد.
  7. من أكثر ما يحتاجه الشخص المخترق هو استعمال الرابط الضار الذي يتم وضعه بالملف وهو ما يتسلل للجهاز المستهدف على الفور، وكل بيانته تكون متاحة.

اقرأ المزيد:

إليك كيفية تهكير كاندي كراش للاندرويد

كيف اعرف ان هاتفي الاندرويد مخترق؟

ما هي طرق تهكير الواتس اب و كيف تحمي نفسك منها

كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد

  • هناك العديد من الطرق والتي توضح كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد ومن بينها طريقة السرقة لبيانات الهاتف، وهو ما يزيد استخدامه من قبل المخترقين ممن لديهم هوس اختراق وتهكير الهواتف، ومن أهم ما يحتاجه من يريدون اختراق الهاتف بتلك الطريقة هو ماك أدريس mac address
  • من الممكن أن تتم خطوة التهكير من خلال النسخة المعدلة الخاصة بالتطبيق، وتلك النسخة المخصصة المعدلة من السهل التعامل معها ويستخدمها الهاكرز أو المخترق بشكل كبير، حيث أن تلك النسخ تكون ممتلئة بالثغرات سهلة الاختراق.

ومن أهم ما يجب اتباعه لحماية الهاتف من التعرض للاختراق ما يلي:

  1. تفعيل الميزة الخاصة بالتحقق، والميزة متاحة بكل التطبيقات، ويتم التفعيل من خلال التوجه نحو إعدادات التطبيق، والنقر على كلمة حساب، ثم النقر على الخيار تحقق، ومن ثم يتم نقر زر enable.
  2. تفعيل مختلف الإشعارات الخاصة بالأمان على الهاتف، وتفعيل الميزة الخاصة بقفل الإشعارات.
  3. تشفير كل المحادثات الثنائية، وتتم من خلال فتح المحادثة المرغوب بالتأكد منها، ثم النقر على الصورة التي تم إرسالها، والنقر على الخيار تشفير.

افضل تطبيق لتهكير الواتساب 2022

كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد

من الممكن اتباع كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد من خلال تلك الخطوات المتبعة عن طريق تطبيق ذا تراس إسباي the truth spy، وتعتبر تلك الطريقة ذات فعالية وجودة عالية حتي تعرف كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد، ومن بين أهم الخصائص لهذا البرنامج ما يلي:

  • مستوى الفعالية يقدر بنسبة تصل لمائة بالمائة.
  • مستوى صعوبة استعمال التطبيق: يسير جدًا.
  • متطلبات تشغيل البرنامج يتم التنزيل لهذا التطبيق بسهولة.

أهم فوائد التطبيق:

  • التعقب والمعرفة لمكان تواجد الشخص.
  • التحكم بشكل كبير في المكالمات الخاصة بالشخص.
  • التعرف على المواقع التي يتم اتصال الشخص بها.
  • التطبيقات التي يستعملها تتم معرفتها.
  • الاطلاع على أي ملفات بالهاتف.
  • التحكم بشكل كبير في الرسائل سواء بالمسح أو بالكتابة.
  • متاح كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد بسهولة من خلال التطبيق
  • التطبيق لا يظهر بالهتف المراقب فيكون مخفي تمامًا.

الأسئلة الشائعة حول كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد

ازاي اعرف ان الواتس الذهبي بتاعي مهكر؟

استكمالًا للحديث عن كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد نتحدث عن كيفية معرفة أن تطبيق مراسلاتك قد تم اختراقه، والطريقة بسيطة جدًا نتحدث عنها من خلال ما يلي ذكره في النقاط القادمة: يقوم المستخدم بفتح تطبيقه واتس آب الذهبي. ينقر المستخدم على شكل الثلاث نقاط المتواجدة بالتطبيق. النقر على الأيقونة الخاصة بواتس ويب. تستطيع بعد ذلك أن تقوم بمعرفة هل توجد مراقبة على المحادثات أم لا. يتم ذلك بوصولك للموقع الإلكتروني الخاص بالحاسوب. من الممكن بعدها أن تقوم بخطوة تسجيل خروج لأي حاسب أو جهاز متصل بالتطبيق غير جهازك. الجدير بالذكر أن المستخدم حينما يقوم بالنقر على التطبيق فتظهر الكاميرا على الفور، فهو ما يعني أن التطبيق لم يتم تهكيره.

هل يمكن تهكير واتساب عن طريق رقم الهاتف؟

من الممكن إتمام خطوات تهكير هاتف ما من خلال الرقم الخاص بالهاتف ومن خلال الاستعانة بالتطبيق ويب واتس آب والقيام بالخطوات الآتية: لا بد من الحصول على الهاتف المراد تهكيره. التوجه لاستخدام التطبيق ويب واتس آب. أدخل الرقم الخاص بالهاتف. توجه لإعدادات الهاتف. يظهر مربع بلون أسود وعليك أن تقوم بتصوير المربع. بعد التصوير كل الرسائل والمكالمات تصل لهاتفك.

هل من الممكن التجسس على الواتس اب؟

من الممكن أن تتعرض للخطر الخاص بتهكير الهواتف المحمولة وتطبيقاتها، وأشهر التطبيقات التي تتعرض للتهكير هو تطبيق المراسلات المجاني واتس آب، وحال استخدام التطبيقات والبرامج المنتشرة لاختراق الأجهزة الجوالة من نوع أندرويد فهو ما يجعل الهاتف المهكر متاح بكل بياناته أمام من اخترقه، وتلك هي الكارثة، بل أن كيفية تهكير الواتس اب للاندرويد لم تعد الآن بالأمر المعضل و الصعب، بل إن بعض الهاكرز يستخدمون فقط المتصفح الأشهر جوجل كروم، وبدون أي برامج أو تطبيقات تتم عملية التهكير بكل سهولة، حيث يتم فتحه من خلال الرابط الخاص بواتس ويب للمستخدم، كما تتوفر مجموعة من التقنيات التي تتيح التتبع للواتس آب وتهكيره ومن بينها ما يلي ذكره: التقنية ماك سبوفينج mac spoofing وتعد من بين أصعب التقنيات لتي تم إعدادها لعمل تهكير للواتس آب. التقنية التالية وهي واتس آب ميسباي whats mspy وهي من التقنيات المشهورة والمستخدمة بشكل كبير نظرًا لسهولة تتبع خطواتها.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *