طريقة مسح الرمز المربع  web.whatsapp.com – شرح تفصيلي لكيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر!
طريقة مسح الرمز المربع web.whatsapp.com
  •  عند الحديث عن واتس آب فإننا بالفعل نتحدث عن أفضل تطبيق مراسلة وتواصل يمكننا أن نتحدث عنه للهواتف بشكل عام،ولا شك بالطبع أن هناك كثير من التطبيقات الأخرى من نفس النوعية وهناك تطبيقات لها شعبية كبيرة منافسة بشكل مستمر لتطبيق Whatsapp، ولكن طبيعة الحال دائما أن واتس آب هو الأفضل وهو الأكثر شيوعاً والأكثر حصولا على مستخدمين دائما، نحن نتحدث صديقي عن تطبيق مراسلة يستخدمه في وقتنا هذا ما يفوق ال ٥ مليار مستخدم للهواتف الأندرويد فقط! وهذا بالطبع غير مستخدمي الأنظمة الأخرى مثل iOS وهو أيضاً الثالث في التطبيقات الأكثر شيوعاً في جوجل بلاي! لا شك أن كل هذا يأتي بعد مميزات عديدة وإضافات كثيرة رائعة، واحدة من تلك الإضافات التي يقدمها واتس آب لمستخدميه إضافة Whatsap

وإليك نبذة عن تطبيق واتس آب وكيفيه إضافة Whatsapp Web

كما ذكرنا بالأعلى، وها نحن نذكرها مرة أخرى، نحن نتحدث عن واحد من أفضل تطبيقات المراسلة لهواتف أندرويد و آيفون إن لم يكن هو الأفضل إلى جانب أنه الأكثر شيوعاً مقارنة بالتطبيقات  الأخرى المعروفة أيضاً مثل تليجرام أو سيجنال وكذلك ماسنجر التابع في الأساس إلى فيسبوك، كل تلك أدوات مراسلة معروفة أيضاً ولكن لا شك أنها ليست بنفس  القدر من شهرة Whatsapp ولذلك عند حديثنا عن مميزات واتس آب فتلك هي أولى مميزات هذا التطبيق الرائع!

طريقة مسح الرمز المربع  web.whatsapp.com
طريقة مسح الرمز المربع web.whatsapp.com

هناك قائمة أخرى كبيرة من الإضافات سوف تحصل عليها إلى جانب عدد المستخدمين الذي لا حصر له حول العالم، هذا ما يجعل واتس آب تطبيقك المفضل دائما للتواصل مع أصدقائك الحاصلين عليه بالتأكيد! ولكن هل هذا سبب كافي؟ بالطبع لا، فهناك إضافات أخرى كما ذكرنا تتمثل في:

  • الحالات اليومية: بعيداً عن الرسائل، تطبيق واتس آب هو تطبيق المراسلة الوحيد تقريباً الذي يمكنك عن طريقه مشاركة أحداثك اليومية عن طريق إرسال الحالات لكل جهات الإتصال الموجودة على هاتفك والتي تتواصل معها عن طريق واتس آب! 
  • إضافات عديدة متعلقة بالمحادثة: واجهة المحادثة أيضاً واحدة من أهم ما يميز واتس آب، وذلك لأنها بها عدد من المميزات مثل إمكانية مشاركة موقعك، مسارك الذي تتحرك به الآن أيضاً، الرموز التعبيرية وكذلك الملصقات للتعبير عن ما تشعر به دون كتابة، إمكانية مشاركة صيغ عديدة أهمها المستندات، الصور، وأيضاً الرسائل الصوتية! 
  • يعتبر أكثر من طريقة للتواصل: لا شك أن واتس آب واحد من أفضل تطبيقات المراسلة، والأكيد أيضاً أنه أحد أفضل تطبيقات الإتصالات الصوتية وعن طريق إتصالات الفيديو المجانية!
  • إمكانية عمل المحادثات بين مجموعة: يمكنك أيضاً القيام بنفس الأمر عن طريق واتس آب ولكن من خلال المجموعات، يمكنك مراسلة أكثر من شخص في وقت واحد وكذلك القيام بإتصالات عبر الفيديو وأيضاً ٱجراء مكالمات صوتية مع أكثر من شخص في وقت واحد، ويمكننا أن نطلق عليها إجتماعات عبر واتس آب!

وإلى جانب كل تلك المميزات التي تحدثنا عنها هناك ميزة تميزة وتجعله الأفضل بين كل التطبيقات والتي لاتتوفر إلا من خلال تطبيق واتس آب فقط دونا عن تطبيقات التواصل الأخرى وهي إمكانيه إضافة Whatsapp Web! تلك الإضافة التي تمكنك من تشغيل واتس آب على جهازك الكمبيوتر بنفس محادثاتك وكل بياناتك الموجودة في تطبيق واتس آب بهاتفك! هذه هي الإضافة الرائعة التي يمكنك أن تحصل عليها بسهولة عن طريق web whatsapp com مسح الرمز المربع! لذا، هيا نقوم بشرح طريقة فتح واتس آب من جوجل أو حاسوبك الشخصي!

كيف أفتح واتس آب من جوجل؟

طريقة مسح الرمز المربع  web.whatsapp.com
كيف أفتح واتس آب من جوجل؟

وذلك من خلال web whatsapp com (مسح الرمز المربع) كالتالي :

  1. في البداية تأكد من تشغيل رابط واتس آب ويب على متصفح جهازك الكمبيوتر (ويُفضل أن يكون جوجل كروم)، وتأكد أيضا من تشغيل واتس آب نفسه على هاتفك الآيفون أو الأندرويد.
  2. من واتس آب في هاتفك، قم من واجهة التطبيق الأساسية بالضغط على زر الثلاث نقاط الموجود أعلى يمين الواجهة.
  3. وبعد الضغط على زر الثلاث نقاط، قم من القائمة التي سوف تظهر إليك بالضغط على زر Linked Devices.
  4. بعد ذلك، قم  بالضغط على زر Link a Device.
  5. بمجرد الضغط على الزر السابق، سوف يطلب منك واتس آب إدخال الرقم السري الذي قمت بإغلاق هاتفك به لذا قم بوضعه.
  6. الآن سوف يتم فتح واجهة كاميرا في هاتفك وبها مربع، قم بوضع الكود الظاهر لك في واجهة موقع Whatsapp Web بداخل المربع الظاهر لك في حاسوبك الشخصي.
  7. بعد التعرف على الكود من خلال الكاميرا الظاهرة أمامك وبعد web whatsapp com مسح الرمز المربع، سوف تبدأ عملية تقل المحادثات وفتح واتس آب على جهازك الكمبيوتر!
  8. يمكنك الآن بالفعل بدء محادثاتك عن طريق واتس آب الكمبيوتر!

      #كيف أفتح واتس آب ويب بدون كود؟

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *