مراكز الخدمه في بي تك ما بعد البيع

مراكز الخدمه في بي تك ما بعد البيع

تملك شركة بي تك ثلاثة مقرات خدمة أساسية توجد في مدينة نصر والمهندسين والإسكندرية، كما أن لديها أكثر من 75 مركز خدمة معتمد في جميع أنحاء الجمهورية، بما في ذلك أكثر من 200 مهندس وفني، كما أن العمل في هذه المراكز على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ونظام خدمة العملاء متميز.

شركة بي تك

قدمت شركة بي تك نظام خدمة العملاء من خلال الرقم المختصر 19966، يقوم عدد كبير من الموظفين المدربين بخبرة ممتازة بخدمتك على مدار الأسبوع لتلقي الاستشارات وطلبات الصيانة والتركيب والتسليم وتلقي الشكاوى أو الاقتراحات وأوامر البيع، كما تقدم شركة بي تك خدمات حصرية متميزة.

خدمة الاستبدال

يقدم لكم موقع ناس فونز معلومات عن مراكز الخدمة في بي تك ما بعد البيع:

إذا احتاجت المعدات إلى استخدام قطع غيار غير متوفرة بسبب تقادمها، أو كان سعر قطع الغيار مرتفعًا، أو لأن المعدات لم تعد مستخدمة أو تريد الاستفادة من المواصفات الفنية الجديدة للمعدات الحديثة، فعادة ما تتعطل المعدات وتعاود الظهور.

بغض النظر عن المعدات أو العلامة التجارية التي تستخدمها، يمكن أن توفر لك بي تك خدمة بديلة، بالإضافة إلى تركيب المعدات مجانًا، يمكنك أيضًا استبدال المنتجات القديمة بمنتجات بي تك ومنتجات جديدة من الوكلاء، كما يمكن أن تتمتع بالمعدات الجديدة بما يصل إلى 15 ٪ خصم، قم بالاستفادة من هذا العرض َن خلال الاتصال بهذا الرقم ١٩٩٦٦.

خدمة الضمان الإضافي من بي تك B.SAFE

أن هدف هذه الخدمة هو تزويد العملاء بمزيد من الأمان من الشركة المصنعة في ظل نفس شروط الضمان الأصلي بعد انتهاء فترة الضمان الأصلية من خلال خدمة الضمان الإضافي من B.SAFE.

وقت الضمان الإضافي سنة أو سنتين بشرط ألا يتجاوز مجموع الضمان الأصلي والضمان الإضافي أربع سنوات، يغطي الضمان الإضافي جميع ماركات B-Tech (الأجهزة المنزلية الصغيرة والشاشات والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى) في هذه الأقسام.

يمكنك شرائه عبر الإنترنت أو من خلال فرع بي تك الموجود في أي مكان (القاهرة والإسكندرية فقط).

خدمة تركيب وتصميم التكييف البيلت إن

قدمت بي تك التكييف المدمج للعملاء لأول مرة، وميزته أن التصميم الفريد لا يؤثر على ديكور منزلك، بل يضفي عليه جمالاً، ميزة أخرى لمكيف الهواء المدمج هي أنه يمكنه تشغيل مكيف هواء في أكثر من غرفة، وعلى عكس مكيفات الهواء التقليدية، يمكنه أيضًا الحفاظ على تحديث الهواء بالإضافة إلى الهدوء التام.

يقوم مهندسونا بإجراء عمليات الفحص والتصاميم المناسبة في الموقع، ويقومون بأعمال التركيب والصيانة بضمان بي تك، لكي تتمكن من الحصول على هذه الخدمة يمكنك الاتصال على هذا الرقم ١٩٩٦٦ لكي تقوم بالاستفادة من العرض.

خدمة بيع الإكسسوارات والملحقات

تقوم بي تك بتقديم خدمة جديدة من، والتي يمكنها توفير الملحقات والمحتويات والملحقات لمعدات وكالة بي تك وشراء الملحقات الخاصة بالمعدات (مثل ملحقات ماركة Braun التجارية) ومن خلال هذه الخدمة يمكنك ترقية المعدات وتطويرها من أجل الحصول على ميزات ووظائف أكثر من المعدات الحالية.

لكي تستفاد من ذلك العرض يجب الاتصال على هذا الرقم ١٩٩٦٦.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *