ساعة Amazfit Bip U pro| المراجعة والمواصفات
Amazfit Bip U pro

هنبدأ بلقاء تمهيدي للغاية مع ساعة Amazfit Bip U pro…

Bip U Pro هي نسخة مطورة من Bip U، والتي تواجدت في الأسواق منذ فترة قليلة، حيث تضيف ميزة رائعة وهي الـ GPS، كما يضيف Bip U Pro أيضًا في ساعة Amazfit Bip U pro ميزة أخرى وهي Alexa، مثل غالبية ساعات Amazfit، تحتوي هذه الإصدارات على مجموعة كبيرة من المميزات، تم تنفيذ بعضها بشكل أفضل من البعض الآخر، ولكن بشكل عام هي قائمة قوية جدًا.

سوف يتم توضيح كل ذلك فيما بعد بشرح مفصل.

لكن الآن دعونا نبدأ مراجعتنا مع ساعة Amazfit Bip U pro للتعرف على كل ما يخص هذه الساعة من مميزات وعيوب، لكي يتوفر لك تجربة هذه الساعة قبل شرائها. 

تصميم ساعة Amazfit Bip U pro:

 تصميم ساعة Amazfit Bip U pro، سوف تجعلنا نتعرض لضغوطات كثيرة لكي نعثر على أي اختلافات في مظهرها عن مظهر ساعة Amazfit Bip U؛ لأنها تبدو متشابهة تمامًا مع هذه الساعة من حيث، الجسم هو نفسه، وكذلك الشاشة عالية الدقة 1.43 بوصة.

لذلك إذا أعجبك مظهر Amazfit Bip U، فبالتأكيد سوف يعجبك مظهرAmazfit Bip U Pro؛ لأنه كما شرحنا…

 تصميم الساعتين هو نفس التصميم، ولا فرق بينهما. 

الحزام مصنوع من السيليكون، ناعم جدًا وعلى الرغم من المظهر، تأتي ساعة Amazfit Bip U pro باللون الأسود، والوردي، والأخضر، وهي ألوان جذابة وراقية.

 

تصميم ساعة Amazfit Bip U pro
تصميم ساعة Amazfit Bip U pro

 

أبعاد السوار…

  • الساعة تأتي بأبعاد 40,9 × 35,5 × 11,4 ملم.
  • مع وزن 31 جرام.

محتويات العلبة:

الساعة.

الشاحن.

كتيب التعليمات والضمان.

شاشة  ساعة Amazfit Bip U pro:

تتميز شاشة هذه الساعة بشاشة LCD مقاس 1.43 بوصة كما ذكرنا من قبل، تأتي في شكل مربع، والتي تتشابه مع ساعة Apple Watch، حيث تأتي الشاشة بدقة تبلغ 302 × 302 بكسل، وزجاج منحني 2.5D، بالإضافة إلى وجود طلاء مضاد لبصمات الأصابع على الشاشة والذي يساعد في حماية الشاشة.

يأتي في الشاشة حوالي 50 وجه للساعة، لكن يوجد عدد قليل من الوجوه المتحركة، مع ذلك تم تحميل أربعة منهم فقط بشكل مسبق على الجهاز، حيث يمكن للمستخدم تنزيل المزيد من خلال تطبيق Zepp.

 

شاشة  ساعة Amazfit Bip U pro
شاشة  ساعة Amazfit Bip U pro

بطارية ساعة Amazfit Bip U pro:

  • هذه الساعة تحتوي على بطارية بسعة تصل إلى 225 مللي أمبير، وهي بطارية ليثيوم أيون بوليمر.
  • البطارية في هذه الساعة تأخذ شحن حوالي ساعتين كاملين لكي تكون مشحونة بالكامل، وقتها يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأكثر من 7 أيام بالكامل من السفر أو العمل دون أدنى قلق بشأن أجهزة الشحن، ويمكن أن تزيد هذه المدة بناءًا على استخدامك، كما يتم شحن البطارية عن طريق مشبك، أو دبوس POGO ذو دبابيس.

 

بطارية ساعة Amazfit Bip U pro
بطارية ساعة Amazfit Bip U pro

مميزات  ساعة Amazfit Bip U pro:

  • يتوفر في هذا السوار حوالي 50 وجهًا لتناسب حالتك المزاجية وأناقتك، أيضًا يمكنك تحميل صورك الخاصة للحصول على وجه ساعة أكثرأناقةً.
  •  يدعم Bip U أيضًا وجوه الساعة المتحركة التي تجعل كل نظرة على ساعتك تجربة مميزة من نوعها.
  • كما تعمل على عرض بعض المعلومات على الشاشة، سواء كانت هذه المعلومات تخص الطقس، أو معدل ضربات القلب، أو التاريخ، وهذا باستخدام الوحدة النمطية القابلة للتخصيص في الشاشة.
  • أيضًا تدعم مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا، كما يمكنك ارتداء هذه الساعة عند السباحة وسوف تعمل الساعة على تسجيل البيانات حتى تحت الماء.

 

مميزات  ساعة Amazfit Bip U pro
مميزات  ساعة Amazfit Bip U pro

 

  •  بالإضافة إلى دعمها لمراقبة حالة نومك بدقة كاملة سواء كان نومك عميقًا، أو خفيفًا، وأيضًا تراقب حركة العين السريعة، وتضبط وقت الاستيقاظ.
  • كما يمكنها الحفاظ على مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الـ 24 ساعة، وذلك بفضل المستشعر البصري البيولوجي Bio Tracker 2 PPG، حيث تقدم هذه الساعة قياسات دقيقة لمعدل ضربات القلب.
  • يدعم هذا السوار مراقبة الإجهاد ويمكن أن توفر لك تدريبًا على التنفس للمساعدة في موازنة مستويات التوتر لديك، بحيث يمكنك معرفة متى تحتاج إلى الراحة والاسترخاء.
  • طورت Huami، وظيفة عدم الإزعاج والتي يمكن أيضًا تمكينها في فترات زمنية مختلفة أو تلقائيًا، أي أن النظام سيتعرف على وقت نومك ويعطل استلام الإشعارات تلقائيًا.

ملاحظات هامة…

  • تم تزويد الساعة الذكية بمستشعر تتبع بصري بيولوجي، والذي تم ترقيته حديثًا وهو Bio Tracker TM2، ويعمل على دعم قياس تشبع الدم بالأكسجين، عندما تكون تحت ضغط نفسي، وأيضًا عند مشاركتك في تدريبات مكثفة مثل سباقات الماراثون، وتدريبات الجيم، أو في البيئات شاهقة الارتفاع، وأثناء نقص الأكسجين، يمكنك على الفور قياس تشبع الدم بالأكسجين من خلال مستشعر التتبع البصري البيولوجي.
  • هذه الساعة ليست جهازًا طبيًا، حيث يتم توفير جميع بيانات القياس، والنتائج كمرجع فقط ولا يمكن الوثوق بها والرجوع إليها لإجراء التشخيص المهني أو مراقبة أي حالة طبية.

عيوب ساعة Amazfit Bip U pro:

  1. لا يوجد دعم تطبيقات الطرف الثالث.
  2. تلتقط الشاشة بصمات الأصابع.

 

عيوب ساعة Amazfit Bip U pro
عيوب ساعة Amazfit Bip U pro

سعر  ساعة Amazfit Bip U pro:

لم يتم تحديد سعر لساعة Amazfit Bip U pro حتى الآن.

رأينا النهائي في ساعة Amazfit Bip U pro:

من خلال تجريبتنا لهذه الساعة فنحن نراي أنها ممتازة، بمعنى آخر إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية غير مكلفة للياقة البدنية والصحة، وأيضًا إذا كنت تريد المجموعة الكاملة من المميزات التي تمتلكها ساعات Amazfit، فلا شك في أن هذا السوار يمثل مكانة جيدة من حيث ما ذكر به من مميزات، وعمر البطارية، وتصميمها، لذلك نراي ساعة Amazfit Bip U Pro الجديدة صفقة جيد لمن يحصل عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *