في حال كنت تبحث عن عنواين توكيل هواوي في مصر الرسمي واين تقع هذه الفروع بالضبط في حال رغبت بالإستفادة من الخدمات التي تقدمها، فأنت بكل تأكيد في المكان الصحيح. إذ أن سوف نذكر في المقال هذا اين تقع جميع وكالات Huawei الرسمية في مصر كي يسهل على مستخدمين منتجات الشركة هذه الوصول إليها.

فروع هواوي الرسمية

تعد Huawei من الشركات التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ولها مستخدمين يقدر أعدادهم بمئات الملايين، وهم دائماً يفضلون منتجات الشركة هذه من الهواتف والسماعات الذكية وغيرها من الاجهزة الذكية الآخرى، ويعود السبب في ذلك إلى جودة منتجاتها الكبيرة وأسعارها المقبولة والغير مبالغ بها وتهدف دوماً إلى تقديم قيمة حقيقة للمستخدم.

بسبب كثرة عدد مستخدمين منتجات الشركة هذه فهي تقوم بتوزيع مراكز رسمية خاصة بها في جميع الدول التي تطرح فيها منتجاتها، ويجب على جميع المستخدمين معرفة أقرب فروع توكيل للشركة لللجوء إليها في حال واجهتم أي مشاكل أو من أجل الإستفادة من العروض الرائعة التي تقدمها الشركة.

عنواين توكيل هواوي في  القاهرة

يوجد الكثير من الفروع الرسمية لشركة هواوي في مدينة القاهرة ويبلغ عددها وتقع في العنواين التالية:

  • مركز خدمة عملاء في يونيون- باب اللوق

يقع الفرع هذا في 25 شارع البستان عند تقاطع شارع نوبار- باب اللوق، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286 وأوقات الدوام الرسمية لهذا الفرع هي من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 9 مساءا مع وجود عطلة يوم الجمعة.

  • توكيل هواوي في حلوان

يقع الفرع في شارع عبد الرحمن تقاطع شارع عبدالله حلوان، للإستفسار يمكن الإتصال بالرقم 19286 وأوقات الدوام الرسمية للفرع من يوم السبت حتى الخميس من الساعة العشارة صباحاً حتى الرابعة مساءاً ويعطل الفرع في يوم الجمعة.

  • مركز خدمة في حلوان

عنوان الفرع هو في حلوان شارع المراغي، رقم الهاتف الخاص بالفرع 19286 والفرع يفتح أبوابه في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءاً عدا يوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الظهر حتى العاشرة مساءاً.

عنوان وكالات هواوي في المنيا

يوجد لشركة هواوي الكثير من الفروع في محافظة المنيا، وهذه عنواين توكيل هواوي في مصر / المنيا:

  • مركز هواوي إكسبريس

يقع الفرع هذا في المنيا- ملاوي شارع 26 أمام كوبري المشاة، رقم هاتف الفرع هو 19286 وهو مفتوح في جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً.

  • مركز هواوي- محل العالمية

يقع الفرع هذا في المنيا شارع طه حسين امام النادي الرياضي، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286 ويستقبل الفرع هذا الزبائن في جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً عدا يوم الجمعة فهو يوم عطلة.

  • مركز هواوي- محل كنزي

يقع الفرع هذا في المنيا – مغاغا – شارع الثورة، رقم الهاتف الخاص بالإستفسارات هو 19286 ويستقبل الفرع هذا الزبائن من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً على مدار جميع أيام الأسبوع عدا اليوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً.

  • توكيل هواوي- محل سمارت

عنوان التوكيل هذا في المنيا- مطاي- طريق مصر الإسكندرية الزراعي امام أسواق الإتحاد، رقم هاتف الفرع 19286 يدوام الفرع هذا من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً على مدار جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة فإن توقيت الدوام من الساعة 2 مساءاً حتى 10 مساءاً.

  • توكيل هواوي في المنيا

يقع الفرع هذا في المنيا شارع طه حسين بجوار باب نادي المنيا، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19268 وهو مفتوح من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعو 12 ظهراً حتى 10 مساءاً عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً.

عنواين توكيل هواوي في مصر – أسيوط

عنواين توكيل هواوي في مصر في محافظة أسيوط هي:

  • الفرع الاول

يقع الفرع هذا في شارع الجمهورية تحت إسم ميجا ستور وهو مفتوح من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 4:30 مساءاً ويعطل الفرع هذا يوم الجمعة، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286.

توكيلات هواوي في مصر/ سوهاج

عنواين توكيل هواوي في مصر محافظة السوهاج هي:

  • الفرع الأول:

يقع الفرع هذا في سوهاج- طهطا- شارع صلاح سالم أمام مدرسة الزراعة إسم المحل محل العابدين، وأوقات الدوام الرسمية للفرع هذا هي من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286.

  • الفرع الثاني

يقع الفرع هذا في سوهاج شارع 15 بجوار محل موبيل شوب وإسم الفرع سيلكت مي، وهو مفتوح طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً عدا يوم الجمعة من 2 ظهراً حتى 10 مساءاً. ويمكن الإتصال بالفرع عن طريق الرقم 19286.

  • الفرع الثالث

عنوان الفرع في سوهاج شارع 15 بجوار توكيل  سامسونج إسم الفرع سمارت 103، وهو مفتوح طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً.

عنواين توكيل هواوي في المنوفية

  • الفرع الأول

يقع الفرع هذا في المنوفية- شبين الكوم في شارع الإستاد الرياضي أمام حمام السباحة شبين الكوم، رقم الهاتف الخاص بالفرع 19286 ويكون الدوام في الفرع هذا من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 2 بعد منتصف الظهر حتى 10 مساءاً.

  • الفرع الثاني

عنوان الفرع هذا في المنوفية- الشهداء في شارع كمال النجار بجوار إستيديو امير الشهداء المنوفية، رقم الهاتف الخاص بالفرع 19286 ويداوم الفرع هذا من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً طيلة أيام الإسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً.

عنوان توكيل هواوي في بني سويف

يوجد فرع واحد لوكالة هواوي في بني سويف ويمكن الوصول إليه عن طريق العنوان التالي:

  • بني سويف- شارع السنترال أمام عصائر زيزو إسم المحل محل المصرية، وأوقات الدوام الرسمية للفرع هذا من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً في جميع ايام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً، ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286.

عنواين توكيل هواوي في مصر – قنا

يمكن الوصول إلى فروع وكالة هواوي في محافظة القنا عن طريق العنواين التالية:

  • الفرع الأول

يقع الفرع هذا في قنا- نجع حمادي- شارع 30 مارس أمام المحطة إسم المحل حول العالم، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286 ويداوم الفرع من الساعة 12 ظهراً حتى 12 مساءاً طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من 2 ظهراً حتى 10 مساءاً.

  • الفرع الثاني

قنا- نجع حمادي شارع بعد المنعم رياض يحمل الفرع إسم محل أنس ويفتح أبوابه للزبائن من السعة 12 ظهراً حتى 12 مساءاً من السبت إلى الخميس ومن الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً يوم الجمعة، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286.

  • الفرع الثالث

قنا- نجع الحمادي شارع حسني مبارك بجوار بنزينة التعاون ويحمل إسم حول العالم، وأوقات الدوام الرسمية للفرع من السعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من السعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286.

  • الفرع الرابع

يقع في قنا شراع الجميل ميدان الكمال ويحمل إسم يحي النني ويداوم الفرع هذا من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً طيلة أيام الإسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 2 مساءاً حتى 10 مساءاً، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19286.

  • الفرع الخامس

يقع الفرع هذا في قنا – ميدان المحظة عمارات الأوقاف، ويمكن الإتصال بالفرع عن طريق الرقم 19286، ويداوم الفرع طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 11 صباحاً حتى 4:30 مساءاً.

عنواين توكيل هواوي في مصر محافظة الفيوم

يوجد فيي الفيوم نقطتين تجميع صيانة معتمدة لشركة هواوي ويمكن الوصول إليها عن طريق العنواين التالية:

  • الفرع الأول:

في الفيوم- العوايد- البندر شارع مصطفى كامل يحمل الفرع إسم فرع امان، أوقات الدوام الرسمية للفرع هذا من الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساءاً طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 2 بعد منتصف الظهر حتى 10 مساءاً. يمكن الغتصال بالفرع هذا عن طريق الرقم 19286

  • الفرع الثاني

الفيوم- شارع السنترال بجوار كنيسة مارجرجس يحمل الفرع إسم محل ابو سيف، أوقات الدوام الرسمية للفرع طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً عد يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً، يمكن الإتصال بالرفع عن طريق الرقم 19286

توكيل هواوي في الأقصر

يقع الفرع هذا في الأقصر- شارع التلفزيون مع شارع المدينة المنورة وهو نقطة تجميع صيانة معتمدة، رقم هاتف الفرع 19286 ويستقبل الزبائن طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءاً عدا يوم الجمعة فهو يوم عطلة.

مركز خدمة هواوي في 6 اكتوبر

هو مركز خدمة هواوي معتمد في 6 أكتوبر يقع في العمارات الأمريكية ميدان الحصري بجوار أورانج، ورقم هاتف الفرع 19286 وأوقات الدوام الرسمية للفرع من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 4:30 مساءاً عدا يوم الجمعة فهو عطلة.

يوجد فرع ثاني يقع في فيصل شارع الملك فيصل ويداوم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 9 مساءاً عدا يوم الجمعة ورقم هاتف الفرع هو 19286.

عنواين توكيل هواوي في مصر – دمياط

هو نقطة تجميع صيانة معتمدة يقع في عزبة المرج في دمياط ويداوم من السعة 12 ظهراً حتى 10 مساءاً عدا يوم الجمعة فهو إجازة، رقم هاتف الفرع 19286.

مركز صيانة هواوي في المعادي

يوجد مركز خدمة هواوي رسمي في المعادي يقع في شارع الجزائر أمام سوبر ماركت أولاد رجب ويداوم طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة عطلة من الساعة 10 حتى 4:30 ظهراً، رقم هاتف الفرع 19286