أسعار هواتف شاومي في الإمارات 2021

أسعار هواتف شاومي في الإمارات 2021

اشتهرت شركة شاومي في الفترة السابقة ومنذ ظهورها في عام 2011 وحتى الآن، حيث تقوم بإصدار هواتف من الفئة المتوسطة، وبالتالي تقوم بعمل تحديث في أسعار هواتف شاومي كل فترة.

لكل هاتف مجموعة من المواصفات التي يعتبر منها المميزات التي تجعلك تقوم بشراء الهاتف ومنها ما يعتبر عيوب بسيطة لا تؤثر على أداء الجهاز.

هاتف Xiaomi Redmi Note 8t

يعتبر هذا الهاتف من أحدث إصدارات شركة شاومي والتي تقوم بإصدار مجموعة متنوعة من الهواتف ذات الأسعار من الفئات المتوسطة وبالتالي فهي مناسبة للجميع مع مواصفات وتقنية عالية، وهذا الهاتف هاتف Xiaomi Redmi Note 8t يأتي بمجموعة من المواصفات.

حيث أن هذا الهاتف خفيف بعض الشيء حيث أنه يأتي بوزن ١٩٩.٩ جرام، بجانب أنه تم تصميم الهاتف من مادة الزجاج، بالإضافة إلى أن الهاتف مصمم على أن يكون ذو شكل جميل وجذاب، يحتوي الهاتف على منفذين واحد يستخدم في إدخال وصلة USB والمنفذ الآخر يستخدم في توصيل سماعة الأذن.

الهاتف أيضًا مزود ببصمة لفتح غلق الهاتف وتوجد في ظهر الهاتف، أما بالنسبة للشاشة فتأتي بحجم ٦.٣ بوصة، فهي كبيرة الحجم وواضحة تعطي راحة ومتعة أثناء المشاهدة والاستمتاع باللعب، وتحتوي الشاشة على حوالي ١٦ مليون لون فيها تعطي جاذبية ومشاهد واضحة ومتقنة، بل وتدعم خاصية اللمس المتعدد.

هناك إصدارين من هذا الهاتف، فتم تصميم الإصدار الأول من الهاتف على أن يكون يحتوي على رامات ٣جيجا بايت، والذاكرة الداخلية سعتها ٣٢جيجا بايت، أما الإصدار والنسخة الثانية تحتوي على رامات ٤ جيجا بايت وذاكرة داخلية ٦٤، ١٢٨جيجا بايت.

تم تدعيم الهاتف على أن يحتوي على مكان لإدخال كارت ذاكرة خارجي (ميموري) حتى ٢٥٦ جيجا بايت، بجانب هذا فإن الهاتف يحتوي على أربع كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية منهم تأتي بدقة ٤٨ ميجا بكسل مع فتحة عدسة بدقة f/1.8، أما الكاميرا الثانية تأتي بزاوية واسعة بدقة 8 ميجا بكسل.

أما الكاميرا الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل، وتأتي الكاميرا الأمامية كاميرا السيلفي بدقة 13ميجا بكسل.

يتيح الهاتف أن يقوم المستخدم بتسجيل فيديو بدقة 2160p، بالإضافة إلى أن الكاميرات الخلفية تحتوي على فلاش led، مع بطارية ممتازة قوية سعتها ٤٠٠٠ مللي أمبير، حيث يدعم الهاتف أيضًا ميزة الشحن السريع، مع معالج جيد من نوع snapdragon ٦٦٥.

تم إصدار من هذا الهاتف مجموعة من الألوان الراقية البسيطة، اللون الأزرق، والرمادي، والأبيض، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم تشغيل أحدث شبكات الاتصالات والإنترنت وهي شبكة الجيل الرابع، يحتوي أيضًا الهاتف على مدخل شريحتين من حجم نانو سيم، يدعم أيضًا الهاتف بعض الأجهزة مثل بلوتوث، وwi- fi، راديو إف إم.

عيوب الهاتف

يحتوي الهاتف على بعض العيوب البسيطة التي لا تؤثر على الهاتف ولا على أداء الأجهزة الحديثة، ومنها:

  • الهاتف ثقيل نوعًا ما.
  • تأتي البطارية ثابتة في الهاتف لا يمكن إزالتها.
  • الكاميرا الخلفية كبيرة الحجم وبارزة عن الهاتف يمكن أن تتعرض للخدش والكسر بسهولة.

سعر الهاتف

طبقًا آخر تحديث في الأسعار وجد أن الهاتف يأتي بسعر 1170 درهم إماراتي.

هاتف Xiaomi Redmi Note 9s

من إصدارات الشركة الحديثة لهذا العام والتي تم إصداره في شهر أبريل لعام 2020، تم تصميم الهاتف بوزن ٢٠٩ جرام مع المزج بين مادتين في التصنيع هما الزجاج والبلاستيك معًا، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على شاشة كبيرة الحجم بمقاس٦.٦٧ بوصة.

دقة شاشة الهاتف عالية جدًا حيث تأتي بدقة ١٠٨٠*٢٤٠٠ بكسل، تم تصميم الشاشة من خلال تزويدها بطبقة حماية من مادة كورنينج جوريلا glass ٥، بالإضافة إلى أن شاشة الهاتف كبيرة تأخذ الشاشة مساحة كبيرة من الهاتف حوالي ٨٥٪ من حجم الهاتف كله.

مميزات الهاتف

يأتي من الهاتف نسختين، كل نسخة لها مميزات مختلفة، فالنسخة الأولى تأتي برامات سعتها ٤جيجا بايت مع ذاكرة داخلية كبيرة تصل إلى ٤٦جيجا بايت، أما النسخة الثانية تأتي برامات أعلى وهي ٦جيجا بايت مع ذاكرة داخلية ١٢٨جيجا بايت، مع توفير إمكانية إدخال منفذ كارت الميموري حتى ٥١٢ جيجا بايت.

يمتلك الهاتف أربع كاميرات والكاميرا الأساسية منهم تأتي بدقة ٤٨ ميجا بكسل مع توفير زاوية واسعة وفتحة عدسة حوالي f/1.8 ويوجد فيها مثبت بشكل تلقائي، تعمل على تصوير الكادرات الواسعة، أما الكاميرا الثانية بدقة ٨ ميجا بكسل مع زاوية واسعة أيضًا، والكاميرا الثالثة بدقة ٥ ميجا بكسل ماكرو.

تعمل كاميرا الهاتف على تصوير كافة الأشياء القريبة بشكل واضح وجودة عالية، والكاميرا الرابعة والأخيرة تأتي بدقة ٢ميجا بكسل، وأخير كاميرا السيلفي أو كما تعرف بالكاميرا الأمامية تأتي بدقة ١٦ ميجا بكسل مع وجود خاصية HDR.

يأتي الهاتف مزود ببطارية قوية وسريعة بسعة ٥٠٢٠مللي أمبير، حيث يظل الهاتف مشحون لوقت طويل فضلًا على أن الهاتف مزود بخاصية الشحن السريع، تم تصميم الهاتف من خلال معالج سناب دراجون كوالكوم ٧٢٠جي و٨ نانو متر، ويعتبر من أقوى المعالجات التي تستخدم في صناعة الهواتف.

يدعم الهاتف بعض الخصائص الأخرى مثل البصمة الجانبية، وخاصية التقارب، والاستشعار عن بعد وقرب، وتوفير خاصية البوصلة، أيضًا يتوفر من الهاتف ثلاث ألوان فقط، أبيض، ورمادي، وازرق مخضر.

يدعم الهاتف تشغيل الراديو FM، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خاصية IR، وUSB، ويحتوي على شبكات الجيل الأربعة الحديثة.

عيوب الهاتف

  • من عيوب الهاتف البسيطة انه لا يدعم خاصية NFC.
  • لا يدعم الهاتف تشغيل شبكة الجيل الخامس.

سعر الهاتف

ذكر في تحديث أسعار هواتف شاومي أن هذا الهاتف يبلغ سعره حوالي 719 درهم إماراتي.

 

هاتف Xiaomi Redmi 8

من أفضل وأحدث الهواتف التي قامت شاومي بإصدارها أيضًا، والتي من خلالها يحصل المستخدم على مجموعة من المواصفات التي يعتبر اغلبها مجموعة هائلة رائعة من المميزات التي تلبي جميع احتياجات المستخدمين من مساحة ومعالج ورامات وغيره، ومنها:

مواصفات الهاتف

تم تصميم الهاتف على أن يكون وزن الهاتف حوالي ١٨٨ جرام، وهو أيضًا تم صناعته من مادة الزجاج الممتزج بمادة البلاستيك، يمتلك الهاتف شاشة كبيرة وواضحة بمقاس ٦.٢٢ بوصة، تأتي شاشة الهاتف بدقة ١٥٢٠*٧٢٠ بكسل، مع تزويد الهاتف بطبقة حماية من كورنينج جوريلا ٥، وبالتالي يكون الهاتف يدعم خاصية مقاومة رزاز الماء.

أما بالنسبة لأهم مميزات الهاتف فهو يأتي بذاكرة داخلية سعتها ٣٢ جيجا بايت مع رامات ٣ جيجا بايت، ومن نفس الهاتف أيضًا نسخة أخرى تحتوي على ذاكرة داخلية سعتها ٦٤ جيجا بايت ورام ٤جيجا بايت، مع توافر مكان خاص لإدخال كارت ذاكرة خارجية أي كارت ميموري حتى ٥١٢ جيجا بايت.

من أهم مميزات الهاتف والتي يسأل عنها المستخدم في المقام الأول وهي كاميرا الهاتف الخلفية والسيلفي، وبالتالي يحتوي الهاتف على ٢ كاميرا خلفية، الكاميرا الأولى تأتي بدقة ١٢ ميجا بكسل مع فتحة عدسة واسعة بمقاس f/1.8، أما الكاميرا الثانية الخلفية تأتي بدقة ٢ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية أو كاميرا السيلفي دقتها ٨ ميجا بكسل، يتوفر في الهاتف خاصية الـ HDR، مزود بفلاش LED.

يأتي الهاتف مزود ببطارية قوية وسريعة بسعة ٥٠٠٠ مللي أمبير، من أهم مميزات البطارية أنها تدعم خاصية الشحن فائق السرعة من خلال قدرة سعتها ١٨ وات، يعمل الهاتف من خلال معالج السناب دراجون ٤٩٣ بالإضافة إلى تكنولوجيا ١٢نانو، مع توافر بعض الخواص الأخرى مثل إمكانية فتح غلق الهاتف من خلال بصمة الإصبع، نجد في الهاتف بوصلة، يدعم تشغيل الـ wifi، يتيح تشغيل الراديو FM، يحتوي على مدخل خاص لوصلة USB.

يحتوي الهاتف على ميزة جديدة وهي ميكروفون خاص من نوع جديد يعمل على منع الضوضاء أثناء إجراء المكالمات، يمتلك الهاتف مدخل خاص لتوصيل سماعة الأذن، يدعم أيضًا البلوتوث، وGPS، تم إصدار من هذا الهاتف ثلاث ألوان فقط هما الأحمر، والأسود، والأزرق.

عيوب الهاتف

  • لا يحتوي الهاتف على لمبة تنبيه الإشعارات.
  • الجزء السفلي من الهاتف كبير الحجم.

سعر الهاتف

سعر الهاتف في الإمارات يبلغ حوالي 461 درهم إماراتي.

هاتف Xiaomi Redmi Note 7

يتحدث معنا موقع ناس فونز عن أهم هواتف شاومي وأحدثها من حيث الإصدار ومن حيث الأسعار والبرمجيات والتقنيات الحديثة، ومنها هاتف Xiaomi Redmi Note 7 حيث يحتوي على مجموعة من المواصفات والمميزات والعيوب البسيطة أيضًا، ومنها:

مواصفات الهاتف

تم تصميم الهاتف كي يكون وزنه حوالي ١٨٦ جرام، وتم تصنيع الهاتف من الجزء الأمامي والجزء الخلفي من مادة الزجاج فقط، أما في الجانبين تم تصنيعهم من مادة البلاستيك، حجم شاشة الهاتف جاءت بمقاس ٦.٣ بوصة، مما جعلها شاشة كبيرة وواسعة وواضحة من خلال بدقة ١٠٨٠* ٢٣٤٠ بكسل.

تم تزويد الهاتف بطبقة من كورنينج جوريلا الجيل الخامس كي تكون طبقة حماية الهاتف من الصدمات والخدش، بالإضافة إلى أن شاشة الهاتف تأخذ حوالي مساحة ٨١.٣٪ من الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن الهاتف منه ثلاثة إصدارات مختلفة، الأول يحتوي على ذاكرة داخلية سعتها ٣٢ جيجا بايت مع رام ٣ جيجابايت.

والإصدار الثاني يحتوي على ذاكرة داخلية سعتها ٦٤ جيجا بايت مع رام ٤ جيجا بايت، أما الثالث فيأتي بذاكرة داخلية سعتها ١٢٨ جيجا بايت ورام ٤ أيضًا، ويتم لتفرقة بينهم من خلال السعر فكلما زادت الذاكرة الداخلية للهاتف يتم زيادة تكلفة الهاتف.

بالإضافة إلى أن جميع الإصدارات الثلاثة تحتوي على مكان خاص لإدخال كارت الميمورى، لزيادة السعة الداخلية للهاتف، حتى ٢٥٦ جيجا بايت.

يحتوي الهاتف على كاميرتين، الأولى تأتي بدقة ٤٨ ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8، أما الكاميرا ثانية تم تصميمها بدقة ٥ ميجا بكسل، مع تدعيم الكاميرا بفلاش ثنائي، وHDR، وتأتي الكاميرا الأمامية (كاميرا السيلفي) بدقة ١٣ ميجا بكسل وبها خاصية HDR.

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بقدرة ٤٠٠٠ مللي أمبير، من نوع ليثيوم ثابتة في الهاتف أي لا يمكن إزالتها أو فصلها عن الجهاز، ويحتوي الهاتف أيضًا على خاصية الشحن السريع، أما بالنسبة لمعالج الهاتف يأتي بنوع سناب دراجون كوالكوم من خلال تكنولوجيا ١٤ نانو متر، وسرعته ثماني النواة.

يحتوي الهاتف على مجموعة أخرى من الخصائص والأجهزة التي يدعم تشغيلها ومنها بصمة الأصبع، والبوصلة، والجيروسكوب، راديو FM، شبكة WI-FI، مكبرات صوت، مدخل USB، مايك عازل للضوضاء، ومدخل سماعات الأذن، يدعم تشغيل شبكات الجيل الثاني والثالث وحتى الرابع.

يتوافر من الهاتف ثلاثة ألوان فقط، وهما اللون الأسود، والأزرق، والذهبي الممتزج بالأحمر.

عيوب الهاتف

  • لا يدعم الهاتف خاصية NFC.
  • لا يدعم الهاتف خاصية الشحن عن بعد أو الشحن اللاسلكي.
  • الشاحن الذي يأتي مع الهاتف لا يدعم الشحن السريع بالرغم من أن الهاتف يدعم هذا.
  • يتم إدخال كارت الميموري في مكان الشريحة الثانية.

سعر الهاتف

سعر الهاتف طبقًا لما وجد في قائمة أسعار هواتف شاومي الأخيرة يكون حوالي 599 درهم إماراتي في دولة الإمارات.

 هاتف Xiaomi mi mix 3

جاء هذا الهاتف بوزن ٢١٨ جرام، حيث تم تصنيعه من مواد الألومنيوم مع الزجاج، أما بالنسبة لشاشة الهاتف فإن مساحتها حوالي ٦.٣٩ بوصة تدعم الشاشة خاصية FHD، من خلال دقة ١٠٨٠*٢٣٤٠، حيث تم تزويد الهاتف بطبقة حماية من مادة كورنينج جوريلا، لحماية الهاتف من الصدمات والسقوط.

تدعم شاشة الهاتف بخاصية اللمس المتعدد، بالإضافة إلى أنها تحتوي على حوالي ١٦ مليون لون يجعل الصورة واضحة وزاهية مع ألوان طبيعية للمشهد، أما ذاكرة الهاتف الداخلية فتأتي بسعة ١٢٨ جيجا بايت مع رامات ٦ أو ٨، حيث نجد منه نسختين نسخة 128 جيجا رامات 6 أو 8، ونسخة 256 جيجا مع رامات 10.

لا يحتوي الهاتف على مدخل لإضافة كارت ميموري لتوسيع الذاكرة، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة ١٢ميجا بكسل+ ١٢ميجا بكسل، مع احتواء الكاميرا على فلاش ليد ثنائي، وفتحة العدسة بمقاس f/1.8 أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة ٢٤ ميجا بكسل مع ٢ميجا بكسل بالإضافة إلى خاصية العزل.

يأتي الهاتف ببطارية بسعة ٣٢٠٠ أمبير، ثابتة لا يمكن إزالتها، أما بالنسبة للمعالج فكان رباعي النواة بسرعة ٢.٨ جيجا هرتز+ ١.٨ جيجا هرتز، يدعم الهاتف تشغيل شريحتين، يحتوي أيضًا مجموعة من الخصائص مثل خاصية الذكاء الاصطناعي، والتصوير بتقنية البانوراما.

يدعم الهاتف تشغيل بعض الأجهزة مثل الـ USB ،NFC ،OTG ،Wi-fi،بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم تشغيل شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع أيضًا، بالإضافة إلى إمكانية تحديد الموقع من خلال الهاتف، بجانب ميكرفون إضافي.

عيوب الهاتف

  • لا يحتوي الهاتف على مدخل إضافة كارت ميموري.
  • حجم الهاتف كبير.
  • لا يمتلك الهاتف على بصمة مدمجة.
  • لا يوجد في الهاتف منفذ خاص لتوصيل سماعة الرأس.

سعر الهاتف

سعر الهاتف في الإمارات يبلغ ١٦٢٩ درهم إماراتي وهذا جاء طبقًا للتحديث الأخير التي تم في قائمة أسعار هواتف شاومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *